عملية تحويل المسار

الرئيسية | خدماتنا

عملية تحويل المسار

جراحات السمنة

عملية تحويل المسار

عملية تحويل المسار

إذا كنت تعاني من السمنة ومضاعفاتها يمكنك إجراء عملية تحويل المسار مع دكتور أحمد سفينة أفضل دكتور لجراحات السمنة في مصر بخبرة تفوق 15 عام بالإضافة إلى تعدد الحالات السابقة التي حققت نسب نجاح عالية في التخلص من السمنة ومضاعفاتها.

عملية تحويل المسار 

عملية تحويل المسار المعدة هي إجراء جراحي يستخدم لعلاج السمنة المفرطة وفقدان %70 من إجمالي الوزن الزائد، تتضمن هذه العملية إنشاء مسار جديد للطعام في المعدة من خلال توجيهه إلى جزء محدود من المعدة، وذلك بتجاوز جزء كبير منها. يتم خلال هذه العملية تقليص حجم المعدة وتغيير مسار الطعام في الجهاز الهضمي، مما يؤدي إلى تقليل القدرة على استيعاب الطعام وبالتالي فقدان الوزن.

مميزات عملية تحويل المسار 

  1.  تساعد على الشفاء بنسب كبيرة من العديد الأمراض كالسكر، ضغط الدم أو الدهون المشبعة في الجسم. 
  2. تعتبر من أكثر العمليات سهولة وأماناً لاستخدام المنظار فهو لا يسبب الألم على الاطلاق ولا يسبب تجريح بجدار المعدة. 

كما تساعد المريض في التخلص من الشعور بالجوع .

أفضل دكتور إجراء عملية تحويل المسار في مصر

يتطلب إجراء عملية تحويل مسار المعدة المزيد من الخبرة والمهارة مما يضع دكتور أحمد سفينة أستاذ الجراحة العامة وطب المناظير بالقصر العيني 2020م في مقدمة الأطباء الذين لديهم أبحاث طبية في مجال جراحات الأمعاء والقولون والسمنة المفرطة كما يقوم بالإشراف على أبحاث طبية في مجال الجراحة العامة وجراحات السمنة. بخبرة أكثر من 15 عام في الجراحة العامة وجراحات المناظير والسمنة و الأورام بكلية طب القصر العيني لذلك حصل الدكتور أحمد سفينة على لقب أفضل دكتور تحويل مسار في مصر.

احجز موعد