جراحات البواسير بالليزر

الرئيسية | خدماتنا

جراحات البواسير بالليزر

جراحات الشرج بالليزر

جراحات البواسير بالليزر

أفضل دكتور جراحات البواسير بالليزر في مصر 

يعتبر دكتور أحمد سفينة من أفضل أطباء جراحات البواسير بالليزر في مصر حيث يقوم بعلاج البواسير باستخدام احدث تقنيات الليزر لتجنب التدخل الجراحي ومضاعفاته حيث يعتبر من الأطباء الذين لهم أبحاث طبية في مجال جراحات الأمعاء والقولون والسمنة المفرطة كما يقوم بالإشراف على أبحاث طبية في مجال الجراحة العامة وجراحات السمنة بخبرة أكثر من 15 عام في الجراحة العامة وجراحات المناظير والسمنة والأورام بكلية طب القصر العيني.

جراحات البواسير بالليزر

جراحة البواسير بالليزر هي إحدى التقنيات الحديثة التي تستخدم لعلاج مشكلة البواسير. تعتبر هذه الجراحة من العمليات القليلة الآمنة والخالية من الألم والتي لا تتطلب فترة نقاهة طويلة بعد العملية.

تعمل جراحة البواسير بالليزر على استخدام أشعة الليزر عالية الطاقة لإزالة البواسير المتضخمة وإغلاق الأوعية الدموية التي تغذيها. يتم إدخال الليزر داخل البواسير بواسطة أداة رفيعة ودقيقة، ويتم توجيه الليزر للعمل على تبخير وتجفيف الأنسجة المتضخمة بدقة، مما يسبب انكماشها.

متى يلجأ الشخص إلى علاج البواسير بالليزر؟

تصلح عملية علاج البواسير بالليزر مع جميع الحالات بمختلف أنواعها ودرجاتها ولمختلف الأعمار وكلا الجنسين. ولكن بنفس الوقت لا يجب التعجيل في إجراء تلك العملية قبل التعرف على طرق علاج البواسير الطبيعية. بشكل عام يفضل اللجوء إلى طريقة الليزر في حال كنت تعاني من البواسير بشده بشكل مستمر.

احجز موعد